منتديات دردشة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


مرحبا بك يا زائر فى منتديات دردشة

 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك يستأنف تدريباته بدون راحة.. ويحذر لاعبيه من الخيم الرمضانية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لؤى احمد
المدير العام
المدير العام
avatar

المشاركات : 2635
الجنس :
الأوسمة :
بلدى :
المهنة :
مزاجى :
my sms my sms : اهلان ومرحبا فى منتدنا الغالى دردشة
تاريخ التسجيل : 11/03/2009

مُساهمةموضوع: الزمالك يستأنف تدريباته بدون راحة.. ويحذر لاعبيه من الخيم الرمضانية   الأربعاء أغسطس 26, 2009 1:00 pm




قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة السويسرى ميشيل دى كاستال أن يستأنف الفريق تدريباته بدون راحة عقب لقاء المقاولون العرب، الذى انتهى بالتعادل بهدفين لكل فريق ضمن منافسات الأسبوع الثالث من الدورى الممتاز.

وقرر الجهاز الفنى للفريق أن يؤدى اللاعبين الذين شاركوا فى اللقاء تمرينات خفيفة وفك للعضلات بالجرى حول الملعب.. فيما يشارك باقى اللاعبين فى تدريبات كاملة للحفاظ على لياقتهم البدنية، خاصة فى ظل طول فترة التوقف، والتى تمتد حتى العاشر من سبتمبر المقبل، وذلك نظرا لتجمع المنتخب الوطنى استعدادا لمباراة رواندا المهمة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.

جدير بالذكر أن الزمالك سيواجه الاتحاد السكندرى فى الأسبوع الرابع من الدورى الممتاز فى العاشر من سبتمبر المقبل باستاد المقاولون العرب.

من جهة أخرى، اشتكى محمود عبد الرازق شيكابالا نجم الفريق من إصابته بشد فى العضلة الضامة عقب مباراة المقاولون العرب.. وسيخضع اللاعب لفحص طبى مع الدكتور مصطفى المنيرى رئيس الجهاز الطبى بالزمالك لتحديد مدى الإصابة بعد أن حصل اللاعب على الأدوية اللازمة عقب نهاية المباراة.

على الجانب الآخر، يشارك عمرو زكى مهاجم الفريق فى التدريبات بعد أن خرج من معسكر الفريق استعدادا للقاء المقاولون بعد أن اشتكى بشد فى العضلة الخلفية خلال المران الأخير وفضل الجهاز الفنى إبعاده حتى لا تتفاقم الإصابة.

من ناحية آخرى وجه الجهاز الفني تحذير شديد اللهجة للاعبى الفريق بفرض عقوبات مشددة على أى لاعب يثبت سهره فى الخيام الرمضانية، بعدما نما لعلم الجهاز أن عددا كبيرا من اللاعبين يقضون سهراتهم حتى الفجر داخل الخيام المختلفة، وهو ما قد يؤثر عليهم سلبا ويقلل تركيزهم فى التدريبات والمباريات.

_________________






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الزمالك يستأنف تدريباته بدون راحة.. ويحذر لاعبيه من الخيم الرمضانية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات دردشة :: .؛°¨ ღ منتدى دردشة للرياضة والرشاقة ღ¨°؛. :: ஐ•.¸( استاد نادى الزمالك )¸.•ஐ-
انتقل الى: